Thursday 28 September 2017

التدريب استراتيجية خريطة


تطوير المحتوى استراتيجية التسويق وبالنظر إلى وضع استراتيجية التسويق محتوى كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. ولكن، قبل أن نحفر في، هناك واحد تمييز حاسم يجب أن نفهم: استراتيجية تسويق المحتوى ليست هي نفس الشيء مثل استراتيجية المحتوى. في حين أن الناس غالبا ما تستخدم هذه المصطلحات بالتبادل (وهذا أمر مفهوم، إضافة إلى خطوط ضبابية إلى حد ما)، روبرت روز يفسر الفرق في منصبه، كيف المحتوى الاستراتيجية والتسويق المحتوى منفصلة ولكن متصلة: استراتيجية التسويق المحتوى: المسوقين المحتوى رسم وتطوير القصة الكبيرة التي تقول منظمة. وهي تركز على سبل إشراك الجمهور، وذلك باستخدام محتوى لدفع السلوكيات مربحة. استراتيجية المحتوى: من ناحية أخرى، استراتيجية المحتوى يغوص أعمق (بمعنى كريستينا هالفورسون ق) إنشاء ونشر، وإدارة محتوى مفيد صالحة للاستعمال. كما ورانجلر المحتوى، سكوت هابيل. يقول استراتيجية محتوى يساعدك على إدارة محتوى المقرر بناء على الأصول التجارية. إذا كنت تبحث عن معلومات حول إنشاء استراتيجية تسويق المحتوى. واصل القراءة. هل أنا حقا بحاجة إلى وضع استراتيجية تسويق المحتوى نعم ونحن تعلمت من خلال البحوث السنوية لدينا. ليس فقط لا تحتاج إلى استراتيجية، تحتاج أيضا إلى توثيق ذلك. تلك التي لديها استراتيجية التسويق توثيق المحتوى: هل أكثر عرضة لليعتبرون أنفسهم فعالية في تسويق المحتوى يشعر أقل بكثير تحدى مع كل من تسويق المحتوى الجانب عموما يعتبرون أنفسهم أكثر فعالية في استخدام كل أساليب التسويق المحتوى وقنوات وسائل الاعلام الاجتماعية كانوا قادرين على تبرير تنفق نسبة أعلى من ميزانية التسويق على تسويق المحتوى خلق استراتيجية تسويق المحتوى الخاص بك. تحميل أساسيات استراتيجية التسويق المحتوى الموثقة: 36 أسئلة الإجابة. ماذا ينبغي أن تتضمن بلدي استراتيجية التسويق محتوى التفكير في استراتيجية التسويق المحتوى كخطوط عريضة من الاحتياجات الخاصة بك الأعمال والعملاء الرئيسية وخطة مفصلة لكيفية استخدامك المحتوى للتصدي لها. في حين لا توجد قوالب محددة لبناء استراتيجية التسويق محتوى كل واحد سوف تكون فريدة من نوعها لرجال الأعمال أن يخلق ذلك هناك خمسة مكونات أنها تشمل عادة: حالة عملك لابتكار مع التسويق المحتوى: عن طريق التواصل الأسباب التي دفعتك لخلق المحتوى، و المخاطر التي تنطوي عليها، ورؤيتك لما نجاح ستبدو، وأنت أكثر عرضة بكثير للحصول على الدعم التنفيذي للاستراتيجية الخاصة بك والحصول على إذن أن تجعل من الخطأ هنا وهناك كما كنت معرفة أفضل ما يمكن عمله لعملك. مزيد من المعلومات: احصل على الأساسية بداية المجموعة: اتقان بيع في المحادثة لتسويق المحتوى. خطة عملك للتسويق المحتوى: هذا يغطي الأهداف لديك لبرنامجك المحتوى، وقيمة فريدة كنت تبحث لتوفير من خلال المحتوى الخاص بك، وتفاصيل نموذج عملك. كما يجب عرض العقبات والفرص التي قد تواجهها كما تقوم بتنفيذ الخطة الخاصة بك. مزيد من المعلومات: الحصول على مساعدة تحديد مكان التسويق محتوى يناسب في خطة التسويق الخاصة بك. اشخاصا جمهورك وخرائط المحتوى: هذا هو المكان الذي وصف جماهير محددة لمن سوف إنشاء المحتوى، ما هي احتياجاتهم، وما قد تبدو دورة من مشاركة المحتوى مثل. قد تحتاج أيضا إلى رسم المحتوى الذي يمكن أن يحقق في جميع أنحاء رحلة المشتري على الصورة من أجل نقلها أقرب إلى أهدافهم. مزيد من المعلومات: الحصول على نظرة معمقة على كيفية إنشاء واستخدام B2B اشخاصا المشتري. يمكنك أيضا اتباع هذا الدليل خمس خطوات على رسم خرائط المحتوى الخاص بك. العلامة التجارية قصتك: هنا، أنت تميز تسويق المحتوى الخاص بك من حيث ما الأفكار والرسائل التي تريد التواصل، وكيف تختلف تلك الرسائل من المنافسة، وكيف ترى المشهد تتطور مرة واحدة كنت قد مشتركة لهم مع جمهورك. مزيد من المعلومات: كشف قلب قصة العلامة التجارية الخاصة بك مع هذه الأسئلة الستة. خطة القناة: ينبغي أن يشمل ذلك منصات ستستخدمها لتخبر قصتك ما هي المعايير الخاصة بك، والعمليات، وأهداف كل واحد وكيف سيتم ربطها بحيث أنها تخلق محادثة العلامة التجارية متماسكة. مزيد من المعلومات: للحصول على رؤى ومشورة إضافية، نلقي نظرة على كيفية بناء وسائل الاعلام الاجتماعية في عمليات تسويق المحتوى الخاص بك. دون ديك ر الوقت لبناء استراتيجية كاملة للتسويق المحتوى نلقي نظرة على كيف يمكن تبسيط هذه العملية مع خطة صفحة واحدة. هل أنا بحاجة إلى مشاركة استراتيجيتنا التسويقية المحتوى مع الفرق الأخرى / الإدارات في الشركة التي أعمل بها ونحن ليالي مفيد لإعطاء الجميع في الوصول مؤسستك لاستراتيجية التسويق الخاصة بك محتوى حتى أولئك الذين قد لا تشارك مباشرة في عملية تسويق المحتوى. هذا أمر بالغ الأهمية وخاصة في المنظمات الكبيرة، لأنها يمكن أن تساعد على الحفاظ على فرق siled على نفس الصفحة، والحد من ازدواجية الجهود، والتأكد من أن الجميع يعمل نحو أهداف المحتوى نفسها. ولكن تبادل الاستراتيجية الخاصة بك وثقت أيضا الممارسات الجيدة للشركات التي بدأت للتو مع التسويق المحتوى، لفرق المحتوى التي تعتمد على خبراء متخصصين داخلي أو خارجي، أو للشركات التي الاستعانة بمصادر خارجية أي جزء من عملية إنشاء المحتوى والتوزيع. وبطبيعة الحال، وكيف التواصل الاستراتيجية الخاصة بك يعتمد على بنية وثقافة المؤسسة. في بعض الحالات، قد يكون من المناسب لتبادل الوثائق الكاملة الخاصة بك. وفي حالات أخرى، قد يكون أكثر منطقية لإنشاء ملخصات المستهدفة لبعض الجهات المعنية (على سبيل المثال، والمديرين التنفيذيين مشغول، أو وكالات خارجية)، على أساس مدى استراتيجية التسويق الخاصة بك محتوى ستؤثر على أدوار معينة، والعمليات، والأهداف. باختصار، النظر في هذا: كيف يمكنك استخدام مبادئ التسويق المحتوى لتسويق المحتوى في جميع أنحاء المؤسسة ماذا يفعل الناس يهتمون أكثر هذا من شأنه أن يساعد على تحديد مكونات استراتيجية التسويق الخاصة بك المحتوى التي هي الأكثر ملاءمة لمشاركتها مع كل فريق. كم مرة يجب علي تحديث المحتوى استراتيجية التسويق أن بعض أجزاء من الاستراتيجية الخاصة بك البقاء ثابت حتى ينمو برنامج تسويق المحتوى الخاص بك وتطور وهي أهدافك المهمة ورجال الأعمال. في الواقع، هذين الأمرين هي المفتاح بحيث قد ترغب في وضعها على مذكرة بعد ذلك حتى تتمكن من الاحتفاظ بها في ضوء كلما كنت تعمل على المحتوى الخاص بك. (على سبيل المثال، في CMI، ونحن نستخدم لهم كجزء من معايير القبول لدينا لكل تقديم المحتوى التحريري التي نتلقاها.) ومع ذلك، فإن جوانب أخرى من استراتيجية التسويق الخاصة بك محتوى الاستفادة من المحتمل من مراجعتها وتحديثها بشكل دوري. للتأكد من أن برنامج التسويق المحتوى الخاص بك لا يزال على الهدف، والنظر في إعادة النظر في استراتيجية القناة والموضوعات الأساسية، وعمليات فريق على أساس سنوي أو أكثر في كثير من الأحيان إذا بدأت للتو لك. مواكبة أحدث الابتكارات لتطوير استراتيجية التسويق المحتوى وتنفيذ على الخطط الخاصة بك. الاشتراك للمحتوى معهد التسويق والحصول مباشرا لأحدث الأدوات والتقنيات، والأفكار. العمل الأخلاقي والحياة تعلم مهنة مساعدة الحر، والتدريب على الأعمال التجارية، والتطوير التنظيمي - ملهمة، والأفكار المبتكرة والمواد والتمارين والأدوات والقوالب - حرة والمرح. تحديثات ومؤشرات .. هل أنت مهتم في أي من هذه المبادرات الجديدة. ونحن نسعى التعاون مع المنظمات الأخلاقية التقدمية لدفع بعض التطورات الجديدة والمثيرة: الجمعيات الخيرية تعمل على توسيع L D إلى البلدان النامية / العالم disadvantated. الجهات الحكومية العمل على توسيع L D للشباب. وخاصة العاطلين عن العمل / المحرومين. أصحاب العمل الراغبين في تجريب حلول جديدة لإدارة L D - هل تريد الخاصة بك وصفت منصة في المنزل، واستضافة أفضل محتوى والأدوات على القيادة والتطوير الإداري، مع تتبع متطورة، وشارات، ومؤهلات معترف بها دوليا والاعتماد. إذا كانت مؤسستك - في أي مكان في العالم - مهتم في أي من أعلاه يرجى الاتصال آلان تشابمان. وتأتي هذه المبادرات في شراكة مع Accipio (انظر الملاحظة التالية) - والذي كنا بالفعل شريك لتقديم الانترنت المؤهلات التعليمية القيادة. يرجى توجيه هذا البند إلى شخص تعرفه الذين قد تكون مهتمة. شكرا. تستمر الشراكة موقع BusinessBalls / Accipio التعليم الالكتروني تطوير - تنظيم Accipio، وهو معهد القيادة والإدارة (ILM) ومركز معهد الإدارة المعتمد (CMI)، ويقدم وحدات التفاعلية السمعية والبصرية المجانية التعليم الإلكتروني، تتماشى مع مؤهلات معترف بها دوليا (ILM أو CMI) . يمكنك تحقيق نقاط التعلم لكل eModule القيادة والإدارة، والحصول على المستوى 3 جائزة، شهادة أو دبلوم. التسجيل لدى الهيئة المانحة (عبر Accipio)، ثم تأمين نقاط التعلم بما فيه الكفاية، وتمرير التعيينات. ويتم فرض رسوم الاعتماد. اضغط هنا للوصول إلى أكاديمية eLeadership. في اختصار ARK. وأنا ممتن لكارين لإلهام لي أن أكتب عن ARK (A فعل عشوائية من اللطف) - وهو مختصر أن يغير حياة وعوالم. ظهرت كارين من أي مكان مثل الملاك، وساعدتنا مع الطعام في والدي الصورة الاستقبال الجنازة. شكرا لك كارين. بعد فقدان والدي جميل في الآونة الأخيرة، وأجد نفسي أتساءل الكثير جدا، ولقد خلصت وأثبت لنفسي وراء كل شك في أن حياتنا كلها هي في داخلنا. كل ما نحن عليه، وعلى كل ما كنا، وجميع أننا لا أدري حتى الآن هي في الواقع بالفعل في داخلنا. مخاوفنا، والتهديدات، من نحن ونحن الذين أصبحت، لدينا البؤس أو السعادة. لأننا لا نستطيع السيطرة تماما ما يحدث لنا نحن يمكن أن تختار فقط ردودنا على ما يحدث لنا. ومن هؤلاء، ردودنا على ما يحدث لنا، التي تحدد حقا من نحن وكيف نشعر. بلدي ماراتون لندن للأعمال الخيرية. انتهيت من ماراثون لندن (24 أبريل) في 4HRS 16mins. وفيما يلي احصائيات بلدي. لكم جميعا التبرع، بما في ذلك أولئك منكم الذين ليس لدي تفاصيل الاتصال وذلك لا يمكن أن أشكركم شخصيا، يرجى تعرف كم يعني دعمكم لي. أشكركم على كرم رائع واللطف. ركضت في الماراثون لأنني فقدت شريكي يان في ابريل نيسان عام 2015. ورفعت ليان الكثير من المال لصالح الأعمال الخيرية بعد فقدان ابنتها إيلا سن 11 إلى سرطان العظام في عام 2009. وسجلت ليان ألبوم من الأغاني الأصلية جميلة فقط قبل وفاتها. الموسيقى مجاني لتحميل هنا. جنبا إلى جنب معها مؤثرة وقصة ملهمة. شكرا لك - آلان تشابمان (المالك / مؤسس موقع BusinessBalls) علمت وأكدت لنفسي في عام 2015. وهذا الحب هو المعالج الأكثر لا يصدق وrebuilder. ذلك الضعف والوهن هو منبر للقوة والنمو والسعادة. أن الاستماع غير حكمية والتي استمعت إلى بدائل قوية جدا للأدوية والعلاج. أن ممارسة الرياضة والريف - أو الأشجار والحقول أو الحدائق - هي رائعة مساعدات مجانية وسهلة المنال جدا لشعور جيد وكونها قوية. أن إعداد وتناول الطعام الجيد بسيطة الطبيعية الأغذية النظيفة - وشرب الأشياء الجيدة نظيفة جدا - هي كلها مفيدة جدا جدا. أنه في بعض الأحيان أنه من الجيد أن ينام قليلا في فترة ما بعد الظهر، إذا كنت بحاجة إلى وقادرون على، لأن النوم - حتى عشر دقائق - هو التصالحية حقا. أن الاستيقاظ من السرير وإنجاز الأمور، بدءا من مجرد إعداد كوب من الشاي أو القهوة، بدلا من البقاء في السرير القذف وتحول، يمكن أن تحدث تغييرا جذريا المزاج واحدة ق. أن الوصول إلى الناس أمر جيد للالواصل وصلت إلى. أن قراءة الكتب والأشياء ورقة (أو بعض الأجهزة الرقمية لطيف) هو بديل رائع حقا إلى التلفزيون والإنترنت والهاتف الذكي. أن هناك المليارات من الناس في العالم الذين مبادلة بكل سرور الأماكن معنا عندما نفكر الحياة يمكن ر سوءا. أن فعل عشوائي من العطف على الغريب له تأثير قوي بشكل لا يصدق وإيجابي، لالمانح والمتلقي، حتى لو كان لا يبدو في البداية لجعل أي معنى. أننا دون ر بحاجة إلى أن يكون أكثر مما نحتاج من أجل تعطي للآخرين. أن أي شيء يعطي لشخص ما يجعلنا أكثر ثراء. أن القبول هو أفضل بشكل عام من محاولة تغيير بعض الأمور صعبة كبيرة جدا أن الحياة تعطي في بعض الأحيان لنا، ما لم نحصل على ثقة جيدة جدا والعزم على تغيير هذه الأمور الكبيرة. أنه يجب علينا أن نكون حذرين ما نتمناه، لأن في كثير من الأحيان ونحن لا نعرف ما ق في الواقع أفضل بالنسبة لنا. وأن مساعدة الناس يساعد مساعد وساعد. شكرا لكل من ساعدني خلال عام 2015، والكثير من الأوقات الأخرى. يرجى الحصول على اتصال اذا كنت اعتقد انني قد تساعدك. نشرت لأول مرة هنا، أكثر بكثير من مجرد قصيدة حب. الحب العالمي - إرساله لشخص تحبه. الكاريزمية لالأساسية هي كتاب جديد رائع عن القيادة الأصيلة التي كتبها نيكي أوين. نيكي هو خبير في الكاريزما - في قيمة ومعنى الكاريزما مدى الحياة، والعمل، والقيادة، وغيرها، وأيضا كيف تصبح قوة التحمل. وقد درس نيكي وإعادة تعريف الكاريزما أن تكون قابلة للقياس، ملموسة، قوة قابلة للتعلم. وتشرح ويعلم الكاريزما بحيث يكون وجهة نظر عميقة ومتطورة الإنسانية والأصالة، يعنينا جميعا. انظر للمزيد في موقع نيكي أوين الصورة. ويستند الممارسة العاكسة على المبادئ القديمة (وكان سقراط داعية ..) والآن منهجية قوية ومحددة لتحسين الذات، ومساعدة الآخرين، ويحتمل أن تكون للالمتتالية طوال المنظمات من جميع الأنواع. انظر الممارسة التأملية - تاريخها، من الناحية النظرية، والتعاريف، والأساليب، وأيضا أداة التقييم الذاتي Refective ممارسة حرة رائعة. اسم آخر للمسؤول تنفيذي شركة النفط دعوى قذيفة. في حين أن هذا هو مثل لعبة الكلمات. ق تقنيا مزحة على أساس اشتراك خطي وmetonym. ويشير اشتراك خطي إلى الكلمة التي وردت والأصوات نفسها نفس كلمة أخرى، ولكن له معنى مختلف ومختلفة المنشأ: شركة النفط شل، الذي يستمد أصله من استيراد قذائف البحر الاسم، punned مع قذيفة رياضية ، التي سميت بهذا الاسم لأن الطبقة الخارجية للمواد يسمى قذيفة. هناك العديد من الشروط لوأمثلة من الكلمات التي هي في طرق مختلفة لنفس ولكنها مختلفة. انظر اشتراك خطي، heterophones، heterographs، وما إلى ذلك. metonym هي كلمة أو العبارة التي تمثل رمزيا شيء الذي يقترن ذلك: على سبيل المثال دعوى الآن يشير بشكل غير رسمي إلى المسؤولين التنفيذيين في الشركة، لأن الشركة التنفيذيين ترتبط بقوة مع يرتدون ملابس واقية، وذلك سا فكرة مضحكة، الذي يشجع دائما اعتماد كلمات جديدة. هناك المئات من حيث كلمة الفضول رائعة ومثيرة ومضحكة والتعاريف الواردة في قواعد اللغة ولغة المعجم. على موقع BusinessBalls 2014 BIG سنة لغز هو متاح لقوم لا يزال في مزاج أو سبب للاحتفال أو مراجعة العام الماضي. 50 أسئلة وأجوبة الحرة. ماذا هل حقا أقول ما أعتقد أنني سمعت هو كتاب جديد لافت من قبل شارون درو مورغن. هذا دليل مذهلة لتحسين الاتصالات (وبالتالي فهم البشري والعلاقات) هو متاح من السابقة الكتب الأكثر مبيعا DidIHearYou مورغن الصورة قد ركزت على الاتصالات التجارية. هذا الكتاب الجديد يمتد لها التوجيه الرائعة لجميع أنواع الاتصالات - لقوم الأعمال والاتصالات المهنية والمعلمين وأولياء الأمور والشباب - الجميع. إذا كنت ترغب في التواصل بشكل أفضل، أو تعليم الآخرين كيفية، ثم هذا الكتاب سوف تساعدك، وربما حتى في طريقة الحياة المتغيرة. (كان ذلك توصية الشخصية - وليس إعلانا مدفوع) الدافع هو مسألة معقدة ومرنة. J ستايسي ادامز الأسهم نظرية - وما يتصل بها من تمثيل تخطيطي لنظرية العدالة ادامز - تقدم وسائل واضحة رائعة لفهم وتعليم الآخرين عن عوامل المعنية، وقدرتها على التحول. الإبداع ليس فقط للمصممين وفنانين - ق للجميع، وليس في غاية الاهمية لحل المشكلات واتخاذ القرارات. القيادة. العروض. العمل بالتعاون مع الآخرين، والعديد من الأدوار العمل الأخرى. الاستجواب هو بديل قوي لجعل البيانات. سؤال جيد في كثير من الأحيان أفضل بكثير من التصريح دفاعية، أو مضادة الاتهام، لجميع أنواع الحالات. استخدام سؤال مفتوح (ماذا، كيف وخاصة) هي تقنية بسيطة وفعالة لمقاومة ضغط قوي أو البلطجة. استخدام الأسئلة، بدلا من التصريحات والتخمينات، هي أيضا فعالة جدا لبناء الثقة، ونزع فتيل النزاعات، فهم المواقف، وإدارة الآخرين، والتدريس، والتدريب، والأبوة والأمومة. تقليديا، يعتبر الاستجواب كما أساسا مهارة البيع، ولكن ق قوية ومنتجة في ظرف تقريبا كل تنطوي على تعاون البشري. لا يقتصر القيادة للمدراء وحامل اللقب الرسمي. يمكن لأي شخص أن يكون الزعيم - إلهام الآخرين، ومساعدة الآخرين، مما يجعل تغيير إيجابي لشخص ما أو شيء ما. القيادة هي الأكثر فعالية وأسهل عندما يكون قابل للتكيف. استكشاف النظريات المختلفة للقيادة - هم كل عرض طرق للتكيف، وأساليب، وما إلى ذلك الأخلاق والنزاهة هي جانب هام آخر للقيادة، وأحيانا هذا هو أكثر أهمية من القدرة على التكيف والتقنية. فهم القيادة يساعدنا على أن يكون تابعا أفضل جدا، وخصوصا عندما يقوم شخص ما يقودنا يحتاج إلى القليل من المساعدة. ما ق حكم أقوى من المفاوضات. هل لديك بديل. تكون قادرة على السير بعيدا. هذا مبدأ بسيط غالبا ما يتم تجاهل، لا سيما أنه كما المشترين أو البائعين أننا جميعا نميل إلى التركيز وثبت على خيار واحد، مما يخلق بسرعة الاعتماد على ذلك، والتي تنتج الضغط (بما في ذلك الوقت / التاريخ المحدد) للاتفاق على الصفقة، مما يضعف دينا الموقف، ويقوي موقف الجانب الآخر. دفع نظرية يساعدنا على فهم لماذا نحن ثبت على خيار واحد، والسبب في الرغبة واضح لزيادة خيار واحد. اطلع على قواعد التفاوض وغيرها من النصائح وتقنيات التفاوض. مهما كنت شراء أو بيع، وهذه الأفكار بشكل كبير في تحسين النتائج الخاصة بك، وإذا كنت شراء أو بيع منزل، وإعادة آلاف الدولارات. أرسطو الصورة ثلاثة أوضاع للنموذج الإقناع، وضعت قبل أكثر من 2300 سنة، ويقدم طريقة بسيطة رائعة وأنيقة لفهم وتفسير الاتصالات الفعالة. وتضم نظرية ثلاثة عناصر: إيثوس - على سلامة التواصل. رثاء - تأثير العاطفي (من التواصل والرسالة) على المستمع / القارئ / الجمهور. الشعارات - إن أهمية وقوة من محتوى الرسالة. سواء الاتصالات تنجح أو تفشل، وخصوصا عندما تسعى القيادة للتأثير على الناس، فمن الممكن عادة إلى تحليل لماذا باستخدام وسائط ثلاثة من الإقناع. يمكن أن نعتبر حدة الاتصالات من وجهة نظر الاستماع. هناك عدة مستويات مختلفة من الاستماع - بدءا من لا يصغي حقا على الإطلاق من خلال الإنصات باهتمام وفي نهاية المطاف إلى الاستماع التيسير. هذه وغيرها من مستويات مختلفة من الاستماع تستتبع: درجات مختلفة من التعاطف. دوافع مختلفة (واحد منكم، والمستمع)، وتقدم مستويات مختلفة من الفعالية والنتائج. الناس نادرا ما تستخدم أعلى مستويات الاستماع، وهو ما يعني أن عموما كل اتصالاتنا يمكن تحسينها بشكل كبير، أيا كانت أغراضه الخاصة. الطرق التي نستمع أساسية ل: تحقيق التفاهم المتبادل، وحل المشاكل والنزاعات، نزع فتيل النزاعات والتوترات، وشراء وبيع. والتفاوض. بناء الثقة والعلاقات عند إدارة والتدريب، مما يؤدي، والتدريس، ومساعدة الآخرين، وتربية الأطفال، وتحسين لدينا شراكات التعاون من كل نوع مع أشخاص آخرين. ويقدم نموذج كيركباتريك تقييم التعلم بنية بسيطة، سريعة وسهلة وقوية جدا لتخطيط جميع أنواع التعليم والتدريب والتدخلات التنموية الأخرى، وخاصة لتصميم المدخلات التي تنتج نتائج قابلة للقياس والنتائج. يمكن فهم كيركباتريك الصورة النظرية الأساسية في بضع دقائق فقط، ويمكن تطبيقها على عدد كبير جدا من الحالات التي تنطوي على مساعدة الأفراد والجماعات والمنظمات كامل للتغيير. دفع النظرية والعقد النفسية هي بالإضافة إلى النماذج والأدوات في التخطيط مفيدة جدا ومساعدة الآخرين من خلال التغيير. تحليل المعاملات غير منهجية كاشفة ومفيدة بشكل مدهش لفهم وشرح تعقيد الاتصالات الإنسان. ويمتد هذا خصوصا لكيفية رد فعل الناس بطرق مختلفة جدا لرسالة معينة / الوضع - وهذا غالبا ما يعتمد على مزاج الشخص الرمزية والعاطفية الأمن / قوة في ذلك الوقت. الاتصالات وردود الفعل غالبا ما تحتوي على اثنين على الأقل من معان مختلفة، على سبيل المثال خطيرة ومسلية، محزن ومضحك، وإهانة والهدف، ورعاية ورعايته، أو الاهمال والاحترام، وما إلى ذلك تحليل المعاملات يقدم نموذجا لتفسير هذه المعاني المختلفة، ولإدارة الناس الصورة ردود فعل لا يمكن التنبؤ بها (بما في ذلك منطقتنا) التي تنشأ في كثير من الأحيان في أماكن العمل، والعلاقات الأخرى. باريتو الصورة نظرية 80-20 مفيد جدا لحل المشكلات واتخاذ القرارات، تقليص، والتحسين، وتبسيط، وجميع أنواع التقييم والتغيير، في مجال الأعمال التجارية، والمنظمات، والحياة الشخصية أيضا. ويستند مبدأ باريتو على التوزيع غير المتكافئ، أي أنه في معظم الحالات فإن الغالبية العظمى من الآثار / النتائج هي نتيجة لنسبة نسبيا صغيرة جدا من المحتملة الأسباب / الخيارات، على سبيل المثال: يتم إنفاق 20 من وقتك تحقيق 80 نجاحك ( بقية من وقتك هي غير منتجة نسبيا أو تهدر). ربما كنت ارتداء 20 من ملابسك 80 من الوقت. و 80 من المشاكل تنشأ من نفس 20 العوامل المسببة. وتشير باريتو الصورة نظرية أن من خلال فهم هذه الآثار غير المتناسبة، في أي حالة، ونحن يمكن أن تزيد من طاقات لتحسين أو حماية العناصر الفعالة، وتقليل أو إزالة ما هو غير فعالة. فهم نفسك، وكيف أولوياتك تتغير خلال الحياة. فهم هذا في بلدان أخرى. تعليم واستكشاف هذا مع الآخرين. فهم كيفية تحفيز وتتصل الناس من مختلف الأعمار. نموذج الأجيال الكنى والألقاب (مواليد، الجيل العاشر، الخ) يقدم وجهة نظر ذات الصلة ورائعة لاستكشاف الفروق بين الأشخاص الذين ولدوا في فترات تاريخية مختلفة، وهو مفيد لل: فهم نفسك، وكيف تختلف عن الأشخاص الذين ولدوا في العقود الأخرى. فهم العلاقات والتصورات المتبادلة بين الأشخاص الذين ولدوا في عقود مختلفة. تعليم وواستكشاف هذه القضايا مع الآخرين. وتقديرا والعوامل التي يمكن تعديل تطبيق نظريات أخرى للشخصية والدوافع التي لا تحتوي على الجانب التاريخي / الثقافي شرح (ما يصل لا). ما سبق الأجيال الكنى والألقاب نموذج هو وسيلة منعشة لتقديم وفهم تحليل بست - لأن كلا النموذجين تستلزم النظر في التأثيرات التكنولوجية السياسية، البيئية، الاجتماعية، و. المختصرات هي الأجهزة الرائعة والمسلية التي تقدم جميع أنواع الفرص لإضافة الفائدة والتسلية - والتأثير بشكل حاسم وبروز - للتدريب. الكتابة والعروض. واختصار هو مجرد واحد من عشرات العجيبة لغة رائعة والآثار. التي تساعد على جلب الكلمات المنطوقة والمكتوبة في الحياة. تقدم موقع BusinessBalls المعاجم الأخرى المفيدة جدا: على سبيل المثال يرى القاموس الأعمال ومعجم المصطلحات اللاتينية المشتركة - مرة أخرى هذه هي موارد فائقة وإلهام للتدريب والتواصل في معظم الحالات. الإضافات والتحديثات عرض الإضافات والتحديثات أرشيف لمزيد من المواد وتصفح عشوائي. Quizballs 422-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (13 يوليو 2016) Quizballs 421-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (6 يوليو 2016) Quizballs 420-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (29 يونيو 2016) Quizballs 419-20 عام أسئلة المعرفة وأجوبة - (22 يونيو 2016) ARK - الفعل عشوائية من اللطف - وهو مختصر أن يغير حياة وعوالم - (16 يونيو 2016) Quizballs 418-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (16 يونيو 2016) Quizballs 417-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (9 يونيو 2016) Quizballs 416-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (3 يونيو 2016) Quizballs 415-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (24 مايو 2016) Quizballs 414 - متخصص موضوع مسابقة - ليستر سيتي لكرة القدم ويسترشير - (20 مايو 2016) Quizballs 413-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (19 مايو 2016) Quizballs 412-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (13 مايو 2016) Quizballs 411-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (5 مايو 2016) Quizballs 410-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (29 أبريل 2016) صيغة بلاغية يعبر عن الموجب بضده المنفي والانقسام الاختزالي - السخرية تحت بيان - إضافات رائعة إلى معجم قواعد اللغة / اللغة - (26 أبريل 2016) Quizballs 408-20 أسئلة المعرفة العامة والأجوبة - (21 أبريل 2016) Quizballs 407-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (11 أبريل 2016) Quizballs 406-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (4 أبريل 2016) Quizballs 405-21 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (31 مارس 2016 ) Quizballs 404-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (23 مارس 2016) Quizballs 403-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (17 مارس 2016) Quizballs 402-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (8 مارس 2016) Quizballs 401-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (4 مارس 2016) Quizballs 399-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (24 فبراير 2016) Quizballs 398-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (16 فبراير 2016) Quizballs 397-20 أسئلة المعرفة العامة والأجوبة - (11 فبراير 2016) Quizballs 396-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (4 فبراير 2016) Quizballs 395-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (27 يناير 2016) Quizballs 394-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (19 يناير 2016 ) Quizballs 393-21 ​​أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (12 يناير 2016) Quizballs 392-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (6 يناير 2016) Quizballs 391-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (30 ديسمبر 2015) Quizballs 390-25 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (24 ديسمبر 2015) Quizballs 388-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (10 ديسمبر 2015) العالمي الحب - قصيدة رائعة كتبها ماريا هينينجس هانت - (9 ديسمبر 2015) Quizballs 387-20 أسئلة المعرفة العامة و إجابات - (2 ديسمبر 2015) Quizballs 386-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (24 نوفمبر 2015) Quizballs 385-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (18 نوفمبر 2015) Quizballs 384-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (12 نوفمبر 2015) Quizballs 383-20 ​​أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (4 نوفمبر 2015) Quizballs 382-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (30 أكتوبر 2015) Quizballs 381-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (21 أكتوبر 2015) Quizballs 380 - 20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (13 أكتوبر 2015) Quizballs 379-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (29 سبتمبر 2015) Quizballs 378-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (23 سبتمبر 2015) Quizballs 377-20 أسئلة المعرفة العامة و إجابات - (18 سبتمبر 2015) Quizballs 376-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (10 سبتمبر 2015) Quizballs 375-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (3 سبتمبر 2015) Quizballs 374-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (27 أغسطس 2015) Quizballs 373-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (21 أغسطس 2015) Quizballs 372-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (13 أغسطس 2015) Quizballs 371-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (6 أغسطس 2015) Quizballs 370 - 20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (30 يوليو 2015) Quizballs 369-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (22 يوليو 2015) Quizballs 368-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (16 يوليو 2015) Quizballs 367-20 أسئلة المعرفة العامة و إجابات - (8 يوليو 2015) Quizballs 366-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (1 يوليو 2015) Quizballs 365-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (25 يونيو 2015) Quizballs 364-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (19 يونيو 2015) Quizballs 363-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (11 يونيو 2015) Quizballs 362-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (3 يونيو 2015) Quizballs 361-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (28 مايو 2015) Quizballs 360 - 20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (21 مايو 2015) Quizballs 359-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (13 مايو 2015) Quizballs 358-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (6 مايو 2015) Quizballs 357-20 أسئلة المعرفة العامة و إجابات - (1 مايو 2015) Quizballs 356-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (21 أبريل 2015) Quizballs 355-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (16 أبريل 2015) Quizballs 354-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (8 أبريل 2015) Quizballs 353-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (1 أبريل 2015) Quizballs 352-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (25 مارس 2015) Quizballs 351-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (17 مارس 2015) Quizballs 350 - 20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (13 مارس 2015) Quizballs 349-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (4 مارس 2015) Quizballs 348-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (27 فبراير 2015) الممارسة التأملية - التاريخ، نظرية وأساليب والأدوات وعن التطوير المستمر المهنية (CPD)، والتنمية الذاتية العامة - (25 فبراير 2015) Quizballs 347-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (18 فبراير 2015) Quizballs 346-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (12 فبراير 2015 ) Quizballs 345-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (5 فبراير 2015) Quizballs 344-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (28 يناير 2015) Quizballs 343-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (22 يناير 2015) Quizballs 342-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (14 يناير 2015) Quizballs 341-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (7 يناير 2015) Quizballs 340-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (31 ديسمبر 2014) Quizballs 339 - (مسابقة معظمهم عيد الميلاد) 20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (24 ديسمبر 2014) Quizballs 238-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (17 ديسمبر 2014) Quizballs 336-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (10 ديسمبر 2014) Quizballs 335-20 أسئلة المعرفة العامة والأجوبة - (4 ديسمبر 2014) Quizballs 334-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (26 نوفمبر 2014) مطبخ أداة كاسحة الجليد - متعة ممارسة مقدمات مع وجود اختلافات / الاستخدامات المحتملة لأغراض أوسع - (26 نوفمبر 2014) Quizballs 333-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (20 نوفمبر 2014) Quizballs 332-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (13 نوفمبر 2014) Quizballs 331-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (6 نوفمبر 2014) POMO المختصر - قوية وبسيطة وغاية وقابلة للتطبيق على نطاق واسع مكسيم للتخطيط وصنع القرار من جميع الأنواع - (3 نوفمبر 2014) Quizballs 330-20 أسئلة المعرفة العامة وأجوبة - (29 أكتوبر 2014) Quizballs 329-20 أسئلة عامة المعرفة وأجوبة - (23 أكتوبر 2014) منظمة / هيكل نمذجة

No comments:

Post a Comment