Wednesday 13 September 2017

Becoming An Options Trader


خيار التجار مذكرات كيف أنني فشلت في طريقي إلى النجاح كتاجر والخيارات. يجب إعادة وشك أن تعلم 3 أسرار التجار الخيار الناجح. وعندما أقول سرا أنا لا يعني شيئا أن الآخرين لا أدري عنه. هو دا الواقع شيئا يعرف الناس عنها، ولكن لديها حتى الآن لاكتشاف مدى قوة هو عليه. تلقي تنبيهات التجارة والأسهم نصائح الساخنة، ومزيد من التدريب، لمجرد الانضمام إلى الخيار الربح الإخبارية. لقد كان لي شرف توجيه مئات من التجار خيار وكل تاجر ناجح واحد وأنا أعلم يتبع هذا النهج. ولكن أولا اسمحوا لي أن حصة بسرعة كيف اكتشفت هذا السر كما قد يكون جعل نفس الخطأ الذي أدليت به. عندما كنت 20 تعرفت على الاستثمار العقاري، ولكن أنا اسن ر الدهاء مع إدارة الأموال. سريع إلى الأمام بضع سنوات، وكنت قد الإفراط نفسي على الائتمان وليس لديها أي خطة احتياطية. كانت أفكاري بالضبط، أنا لا تحتاج صندوق للطوارئ أو 401K. أنا ذاهب لتكون غنية حلمت شيئا سوى قمم الجبال (النجاح). أنا ألم ر عامل أي الوديان (المشاكل) في خطتي. كنت اركز هلم جرا العقارات التي نسيت واحدة من القواعد الأساسية للاستثمار وتنويع روافد الدخل الخاص بك. أخذت كل شيء من مدخرات كان لي وسكب عليه كل في مجال العقارات. كانت الأمور تسير بشكل رائع للسنوات الثلاث الأولى حتى واجه أول مشكلة كبيرة لي. هذا هو عندما أدركت كيف معيبة كانت خطتي. لقد بدأت مع مشكلة واحدة، وحدة واحدة، وذلك صعدت ببطء إلى عدة العودة إلى الوراء المشاكل. استغرق الأمر مني ثلاث سنوات لبناء عملي العقارات. استغرق الأمر أقل من ستة أشهر بالنسبة لي أن يخسر كل شيء. كشفت 3 أسرار التجار الخيار الأول يحتاج إلى المال وذلك صديقي عرفني على المليونير الذي كان تاجرا خيار شراء الأسهم. استغرق الأمر له كل 10 دقائق أن نشير إلى ما كنت أفعله خطأ: وضع الكثير من التركيز على الحصول على المال. ثم مشتركة سر 1 معي: نصحني بأن باعتباره تاجر خيارات يجب أن خطر ما يقرب من 1-2 من بلدي إجمالي قيمة الحساب على أي صفقة واحدة. وكان سر 2 أن يكون أبدا أكثر من 50 من حسابي في سوق الأسهم في وقت واحد. أنا لقد خفضت منذ هذا إلى 10 استنادا إلى خبرتي كتاجر والخيارات. وهذه الصيغة 2/10 هو ما أشارك في برنامجي خيارات التدريب. بعض الناس يثقون بي حكمة ومجرد تابع ما أعلم. آخرون لديهم مشاكل مع هذا النهج، ويقولون أشياء مثل. لكن ترافيس، وإذا كنت تستثمر 1-2 من حسابي على التجارة، وأنا ليرة لبنانية أبدا الثراء بعد تلك الخطة. وترك 90 من أموالي نقدا. أن مجرد الإسراف. وبعد كل هذه الأموال يجلس نقدا ليست منتجة. أنا د أن يكون بدلا من كسب شيء ما على تلك الأموال بدلا من السماح لها الجلوس هناك التهمه في ارتفاع التضخم بلدي. الأسئلة صحيحة والصيغة 2/10 يبدو غير بديهية، ولكن هنا هو خطأ أنهم يبذلون. قبعة W يضع التجار خيار التوقف عن العمل، وجعل المال أو فقدان المال هل سمعت تاجر الخيار القول، مهلا أستقيل التداول لأنها قدمت الكثير من المال لا أنت ملاذ ر وق فقدان المال الذي يسبب التجار الخيار للتخلي عن بهم تحلم أن تصبح غنية ومستقلة ماليا. وهذا يؤدي إلى Secret 3 من جميع التجار الخيار الناجح: كنت دائما، دائما، دائما، والتجارة لحماية نفسك من الخسارة. عند حماية نفسك من فقدان المال على تجنب السبب 1 لماذا يفشل الناس (فقدان المال). معظم التجار الجدد يفكرون إلا عن حجم الاموال التي يمكن أن تقدمها. فهم يرون أن صيغة 10/02 ويفكرون فقط من وكم من الأموال التي يمكن أن تجعل إذا كانت استثمرت أكثر. ولكن اسمحوا لي أن تظهر لك مثالا الحياة الحقيقية لكيفية عمل هذا. ما أنا م على وشك أن أشاطركم لدينا صلصة سرية. ذلك هو السبب طلابي لديهم معدل 63.83 النجاح في هذه الصناعة التي لديها نسبة 90 فشل. على سبيل المثال: 10000 بالتجارة مع وفقط 1000 في سوق الأسهم في وقت واحد. السيناريو الأسوأ. تفقد كل 1000. بارد، يجب إعادة على ما يرام ومازال لديها 9،000 اليسار. متوسط السيناريو حالة (ما سيحدث على الأرجح): خمسة 200 الصفقات. وتمثل كل التجارة 2 من إجمالي حسابك وليس صفقة واحدة يمكن أن يأخذك خارج إذا جاز التعبير. واحد التجارة هي 50 فواصل التجارة خسارة واحدة حتى واحد التجارة لديها مقابل 30 على الاستثمار واحد التجارة لديها 50 العائد على الاستثمار والتجارة واحدة لديها مقابل 100 على الاستثمار إجمالي الربح: 260 (أو 2.6 من 10،000). أن تتضاعف 2.6 من 12 شهرا من السنة، والتي تساوي 31.2 على إجمالي حسابك للسنة وكان لديك فقط 10 من حسابك استثمرت في وقت واحد. وفي الوقت نفسه كنت محمية من فقدان كل ما تبذلونه من المال وهو ما يحدث لمعظم هواة والناس الجشعين. لذلك ماذا تفعل مع 90 لم تستثمر مهما هيك كنت تريد أن تفعل معها. مرة أخرى، جميع التجار الخيار الناجح يتبع صيغة 10/2 لكن دون ر صدقوني، يعتقد تجربتك. التجارة طريقي والجانب طريقك إلى جنب، وانظر النهج الذي يعمل على نحو أفضل بالنسبة لك (ابتسامة). المنحدر من الأمل A. جائزة نوبل اثنين من الفوز الاقتصاديين الذي أسس النموذج ذاته الذي يستند تسعير الخيارات. B. وقال الرجل الذي يعتقد أن السوق هو مثل لعبة البوكر العملاقة. بطبيعة الحال، فإنه نموذج تسعير أن يستخدم كل الخيارات تاجر مباشرة أو غير مباشرة على أساس يومي. ولكن إذا كنت مع B. وبينما كانوا فقدان المال، والتاجر الذي يرى في السوق باعتبارها واحدة لعبة البوكر كبيرة تبذل المليارات أيضا مع B. وأنه كان يفعل ذلك باستخدام الاحتمالات. كل شيء عن الاحتمالات. اسمه جيف ياس ويدير شركة تداول الخيارات الأكثر نجاحا في العالم، مجموعة سسكويهانا الاستثمار. أذكر لعبة البوكر لأن السيد ياس يفكر في التعامل مع الاحتمالات وهذا هو بالضبط ما هي الخيارات ولعبة البوكر لديها في المشترك: التفكير في التعامل مع الاحتمالات. فإن كل الخيارات ولعبة البوكر المهنية المهنية اقول لكم نفس الشيء كلما كنت تلعب مع حافة السلبية، كلما زاد احتمال الانهيار المالي في نهاية المطاف. وربما كان أهم شرط أساسي للنجاح التجاري هو أنه يجب أن يكون لديك بعض طريقة واضحة المعالم، أو بعبارة أخرى، فإن نهج محدد والتي تمنحك ميزة. هذا النهج يمكن أن يكون شراء الأوراق المالية مقومة بأقل من قيمتها وبيع الأوراق المالية مبالغ فيها، أو أنها يمكن أن تكون بعض أفضل من التعادل طريقة اختيار الصفقات السعر الاتجاه. بدون مثل هذا الأسلوب أو الحافة، وسوف تخسر في نهاية المطاف، لأن الاحتمالات هي 50/50 قبل تكاليف المعاملات. إذا كنت دون ر يكون واحدا. وهذا هو السبب يمكنني التداول هوامش الائتمان. انه يعطيني ميزة محددة. يتم تعريف الخطر على كل والتجارة. ويسمح لي أن أختار احتمال الخاص للنجاح. ولماذا هوامش الائتمان تعطيني ميزة اسمحوا لي أن أشرح من حيث لعبة البوكر. ومن المعروف أن لاعبي البوكر المهنية للبحث عن الجداول كمصدر للدخل. وهذا يعني أن أكثر اللاعبين خبرة هناك على الطاولة، وأسهل سيكون لالموالية محنك لاتخاذ أموالهم. أنه حقا لا يختلف في العالم من الخيارات، وخاصة عند استخدام استراتيجيات التداول مع حافة الإحصائية مثل هوامش الائتمان. العثور على الخاسر ثابت أو تاجر مبتدئ هو كيف الايجابيات لعبة البوكر تولد عادة الجزء الأكبر من مكاسبهم. عندما التجارة هوامش الائتمان، والاستفادة من التكهنات الآخرين، وعادة ما نوبي الذين يشترون خارج نطاق الربح يدعو أو يضع على أمل أنها سوف تتحرك في نهاية المطاف إلى المال. ولكن هناك، ومع ذلك، فإن المهارة في معرفة من هي تلك الهواة وما السلوكيات التي تظهر على فكرة كنت في يوم افتقادهم للخبرة. في لعبة البوكر، والفرد الذي يظهر الكثير من المشاعر أو لا توجد الآن ر فهم حقا سيتم تنظيفها اللعبة في وقت قصير. في تداول الخيارات، وضعت كل شيء في الخيارات سلسلة التاجر الخيارات يمكن اتخاذ قرارات على أساس المضاربة الآخرين. ولكن على عكس لعبة البوكر، وتظهر المشاركين أيديهم عند التداول هوامش الائتمان. هذا هو الائتمان ميزة ينتشر عرض أكثر من أي لعبة أو الاستثمار السيارة هناك. على سبيل المثال، مع تداول الجاسوس حوالي 150، وبعض التجار جعل الرهانات التي من شأنها نقل الجاسوس فوق 155 بخيارات انتهاء مارس (15 مارس). فرصة لحدوث ذلك هو 15.85. ماذا عن التجار الذين يعتقدون ان الجاسوس دفع فوق 157 بحلول مارس خيارات انقضاء فرصة لحدوث ذلك هو 8.17. مع هذه الأنواع من الصعاب، لماذا لدن ر أريد أن تأخذ الجانب الآخر من التجارة اعتمادا على الائتمان انتشار اخترت يا احتمال النجاح 80 -90. وهذا هو السبب في أن جيف ياس هو الملياردير مع واحدة من أنجح شركات تداول الخيارات في هذا المجال. وقال انه يفهم الاحتمالات. قد يكون ما يسمى عباقرة الصيغة، ولكن دون وجود استراتيجية مع ميزة كنت مجرد تاجر آخر يلعب لعبة محصلتها صفر. للأسف، هذا هو السبب في فشل الكثير في تداول الخيارات والأسهم. هم دون ر فهم حواف الإحصائية الحقيقية قدمت لهم من قبل السوق. أيضا، لقد افتتح رسميا استراتيجيات بلدي للجمهور. وكان الرد الساحق ولكن لا يزال لدي بضعة مقاعد اليسار. إذا كنت مؤمنا في المنهج الإحصائي نحو الاستثمار من فضلك لا تتردد في محاولة واحدة من استراتيجيات خياراتي. يمكنني استخدام بسيط متوسط-الارتداد والاحتمالات لكل والتجارة. محاولة إعطائها، ق مجانا لمدة 30 يوما. حصة هذا المنصب: كيف تصبح خيارات التاجر إذا تمكنت من فتح حساب تداول الأوراق المالية - إما عبر الإنترنت أو مع وسيط من الطوب وقذائف هاون - ثم يجب أن يكون لديك خيار من خيارات التداول. ومع ذلك، تداول الخيارات ليست للجميع. تداول الخيارات هو أخطر من تداول الأسهم وإلا إذا كنت تعرف ما تقومون به من الممكن أن يخسر (أو جعل) قدرا كبيرا من المال في فترة قصيرة جدا من الزمن. واحدة من الأشياء التي تجعل تداول الخيارات محفوف بالمخاطر لذلك هو أن الخيارات لها عمر محدود. في حين يمكنك بالاحتفاظ بمخزون لسنوات وسنوات الانتظار لقيمته في الارتفاع، والشيء نفسه لا ينطبق على الخيارات. تنتهي الخيارات في يوم الجمعة الثالث من شهر صدورها ل. وبعبارة أخرى، خيارات يناير تنتهي يوم الجمعة ثالث خيار يناير وفبراير وذلك يوم الجمعة الثالث في فبراير وهكذا دواليك في. إذا لم يتم تنفيذ خيار الخاص بك حسب تاريخ انتهائها قد تفقد كل أو جزء من قسط التأمين الذي دفعته. كما عالية الاستدانة الخيارات. وهذا يعني أن حركة صغيرة في الأسهم أو المؤشر الأساسي قد يسبب حركة كبيرة في قيمة الخيار. وهذا ما يجعل خيارات جذابة للمستثمرين ذوي الخبرة ولكن محفوفة بالمخاطر للغاية بالنسبة للمبتدئين. فتح حساب التداول التي تسمح لك لتداول الخيارات. دراسة الأسواق. ومن الضروري أن تفهم السوق بما فيه الكفاية بحيث يمكن التنبؤ بدقة تحركات قصيرة الأجل في أسعار الأسهم والمؤشر. تعلم اللغة. كل عمل له لغته فريدة من نوعها وتداول الخيارات ليست استثناء. قمت بشراء خيار الشراء إذا كنت تعتقد أن الأسهم الكامنة تتجه الى التجارة أعلى وقمت بشراء خيار البيع إذا كنت تشعر الأسهم الكامنة على وشك أن تسقط في السعر. تأكد من أنك تفهم ما هو سعر الإضراب (السعر الذي يضمن لك أن تكون قادرة على شراء أو بيع الأوراق المالية بغض النظر عن ما هو سعر السوق الفعلي) وتأكد من أنك تفهم خيارات انتهاء الصلاحية (خيارات تنتهي - فإنها تتوقف عن التجارة - في ختام تداولات يوم الجمعة الثالث من شهر لإصداره). أن تكون مستعدة لخسائر. الأسهم نادرا ما يتداول في اتجاه واحد فقط. الصفقات قصيرة الأجل ضدك يمكن أن يسبب قطرات كبيرة في قيمة ديك الخيار. في بعض الأحيان، لا يزال السهم للتداول ضدك (مما تسبب في خسارة حقيقية)، وأحيانا الأوراق المالية يستأنف التداول مع موقفكم، إعادته مرة أخرى إلى الربح. هل لديك خطة للخروج. نعرف متى أنت ذاهب لبيع الخيار قبل شرائه. يمكنك بيع عندما يكون الخيار قد وصلت إلى سعر معين، أو يمكنك بيعها عندما السهم أو المؤشر الأساسي اللمسات على سعر معين. وفي كلتا الحالتين، يعرف في وقت مبكر عندما كنت ذاهب لبيع. نصائح تحذيرات لا تلعب خيارات إلا إذا كنت على ثقة من أن تعرف بدرجة عالية من اليقين أي اتجاه السوق سوف التجارة (على الأقل في المدى القصير). ينطوي تداول الخيارات على درجة عالية من المخاطر. الأداء في الماضي لا يضمن النتائج المستقبلية. ومن الممكن أن يخسر حساب التداول الخاص بك كامل إذا تحرك السوق ضدك - من الممكن حتى أن يخسر أكثر من حساب التداول الخاص بك بأكمله إذا قمت بشراء الخيارات على هامش (بأموال مقترضة). الترويج من خلال تعليقات Zergnet الرجاء تمكين جافا سكريبت لعرض التعليقات مدعوم من عراقنا الإخبارية. قد ترغب أيضا كيف تصبح تاجر محترف. ومن الممكن أن تبدأ مع فقط بضعة آلاف من الدولارات، وبناء الخاصة بك. كيف تصبح تاجر الأسهم المستقلة. تصبح تاجر الأسهم مستقلة في نواح كثيرة أقل إرهاقا من الاعتماد على. كما كنت اكتساب الخبرة، يمكنك أن تنظر في الدخول في المزيد من المفاهيم المتقدمة مثل بيع التداول القصير والخيارات. نصائح تحذيرات. مهنة باعتباره تاجر خيارات. إذا كنت ترغب في أن تصبح تاجر في الأسواق المالية، تتوفر على العديد من الخيارات. وغالبا ما glamorized وول ستريت كمكان يسير بخطى سريعة ومثيرة ليكون في القطاع المالي. وبسبب هذا، كثير من الناس يحلمون. تتوفر لتجار خيارات أنواع مختلفة من الشهادات. بعضها الشهادات المهنية، في حين أن البعض الآخر شهادات غير رسمية مما يدل. لتصبح تاجر السيارات يعني أن الانخراط في الأعمال التجارية من بيع وشراء السيارات. متطلبات لتصبح المحرك. كيف تصبح تاجرا يوم. جزء من سلسلة: التمويل الشخصي الاستثمار. مع نصائح من العقود الآجلة والخيارات. التجار والمؤسسات والأفراد استخدام خيارات التحوط. والسياج لديه موقف (تملك) بعض الأمنية، وعادة سهم من الأسهم.

No comments:

Post a Comment